ساظل ذلك العاشق والمدين لك بكل لحطه وفاء وبكل لحطه سعاده




ساظل ذلك العاشق والمدين لك بكل لحطه وفاء وبكل لحطه سعاده
وبكل لحظه زمان رسمتي بها الابتسامه على شفاتي
هذا القليل واما اخفي كان الكثير والكثير
عن حبك ومدي انقاذك لي من اشياء كثير
ساظل اكن لك الاحترام
واعهدك اني لن انظر الى اي انسانه دونك هذا عهدي لك
ساظل اتخيل ذلك القمر
الذى حين اقول لها حبيبتي وربي احس اني اكتسي السعاده
بل اكسي الحب وكان الحب عباره عن الجمال الفريد
اتخيل هذه الكلمه الصدقه اشبه
بربيع يكسي ارض قلبي ويزين حدائق وبساتين قلبي
.اتخيل هذا الحظات الجميله ليست وحدها جميله فقط بل انها اجمل واروع الاحظات التي اعيشها
.نعم حين تقولي لي احبك اتخيل فمك الطيب الذي تخرج منها حروف كلمه احبك
.اعشق الحروف الهجائيه من اجل حروف اسمها وحروف كلمه احبك الكلمه
.هذى الكلمه حين تطلع منك اتخيل انها تستاصل من قلبي جذور الحزن
وتزرع مكانها السعاده والبسمه والامل
.نعم انها تروي البساتين والحدائق
وتلك الشرفات التي تزين بزهور جميله انها انتي من تزرعيها وترويها
لقد بنيتي وشيدت قصور الحب وشقق الاحلام
.وتلك الفلل الجميله المطرزه بنقوش الوفاء والاخلاص
ورسومات الدفئ والحنان
.نعم انتي من صنعتي تلك النقوش على جدران قلبي
انه رسم جميل ما اجمل تلك الورود التي رسمتيها
.نعم ما اجملها وهي في تلك الزجاجه التي صنعهتيها من رقه قلبك الشفافه من احساسك المفعم بالحب النقي
..وما اجمل التراب الذى يوجد في تلك الزجاجه نعم انه من ذكرياتنا الجميله
اه ما اجملها وهي في هذا الجمال اتخيل اني في الفردوس مع هذا الجمال الفريد
..وحين التفت الى اليمين اشاهد ذاك المنظر الخلاب الذى يتوسط صاله قلبي
..انها نافوره الحب الصادق.
...التي يتجمع فيها نبع الحنان ونبع الامان نبع الاخلاص نبع الوفاء نبع دموع الفرح
اة ما اجمل هذه النسيمات التي احس بها هنا
ما اجمل بروده الماء انة منظر جميل
وانا استرخي على جدار هذه النافور
وتتساقط علي تلك القطرات الصغيره مااروع ملمسها الباردنعم انها نعومه حبيبتي
وسرق مني النظر تلك الخطفه
ورايت هناك بوابه وقفت اشاهدها انها نافذه يا روعه هذا المنظر
انها تطل على منظر يخذ العقل هناك ورود حمراء انها الحياء الذى يبان على خدودها
وهناك بقات ورد تجني منها النحل العسل ووقفت اتسائل ماهي انها رحيق فم حبيبتي
ما اعذبها وحين رايت النحل ناديتها ايها النحله ماذا تفعلين هنا
انطلقي منها الا يكفيك انكي دخلتي قلب حبيبتي وحين كنت اتكلم مع النحله اذا بي اشاهد تلك العصافير ترقص وتغرد
..اه ما اروع تلك الحركات الجميلة نغمه وموسيقي رومنسيه
جلست اشاهدها وهي تتمايل وكانها ريشه ترقص في الهواء
.تلك الرقصة ليست غريبه عني ان هذا الايقاع اعرفه انها دقات قلب حبيبتي
سمعت صوت يناديني يقول اين انت...؟
لفت يميني ولفت يساري ولم اري شي
.رفعت راسي الى الاعلاء
رايت نجوم وكواكب ظليت ابحث عن القمر ولم اجد له وجود
وبينما انا ادقق النظر رايت نجمه وسالتها عمتي مساء ايتها النجمه
قالت وانت عمت مساء فقلت لها هل لي ان اسئلك
قالت:تفضل
قلت لها الا يوجد لكم قمر
..قال:ماذا تقول
.كنت اظن انها لا تريد ان تتكلم معي
.فأعدت لها السؤال
.هل يوجد قمر هنا
.قالت:: ولماذا تسال
قلت مجرد سؤال عابر
قالت: القمر هو حبيبتك
.بكيت وناديت حبيبتي
قالت نعم يا روحي
كنت اخر كلمه سمعتها في حلمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر