اتعرفي لماذا يا حبيبتي؟؟؟

حبيبي :
ليس من عادتي ان اطلب منك شيء...
انت تعرف مدى معزتك عندي...
ولكن في هذه الليلة يراودني شعور غريب...
فأحتاجك يا حبيبي...
اليس الحب يعني التضحية؟؟؟
فهل لي ان اطلب ما اشاء؟؟؟
حبيبي :اشعر ببرد قارس...فهل تشعر بذلك ؟؟؟
برد يقتلني...لا استطيع ان اتحمل البقاء هنا...
ماذا افعل ؟؟؟ حبيبتي : هل لكي ان تحتويني...ومن شدة البرد ترحميني...
فاليوم لدي احساس جميل يعتريني...
حبيبتي : ما اجملك وانتي معي ...اشعر بسعادة كبيرة...
ولحظات جميلة ومثيرة...
حبيبتي : ارى سماءا ملبدة بالغيوم...فهل تريها

تقلقني كلما انظر اليها....
حبيبتي انها تخيفني...اقتربي مني وغطني...
وهمي وتعبي نسني...
حبيبتي : اشعر برائحة طيبة تنبعث من تحت ثيابك...
كرائحة المسك....انسيني كل شيء....ما اجمل هندامك...
سأدعو ربي ان يبقي السماء ملبدة بالغيوم...
اتعرفي لماذا يا حبيبتي؟؟؟
كي ابقى تحت ثيابك فعشقتها لحد الجنون....
حبيبتي : اشاهد امطارا شديدة.
॥لماذا هذا المطر يا سيدتي؟؟ واسمع صوت رعد॥
..واشاهد برقا مخيفا॥

فهل لي ان تساعديني ان ارحل من هذا العالم المخيف؟؟
لا استطيع ان اتحمل البقاء كثيرا...
حبيبتي : اشعر بالوحدة والغربة...ماذا افعل؟؟؟
حبيبتي : لا اجد شيئا اقوله غير كلمة واحدة تعبر عن كل شيء
وهي.....احبـــــــــــــــــــــــك...

تعليقات

‏قال غير معرف…
كلمـــــاتك رااائعه...


أسمح لي سأستمر هنا في مدووونتك ...


تقبــــل تحياااتي

***دلــــع نجـــد***

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر