تذكرتك وسالت ألدمعه

تذكرتك وسالت ألدمعه وشعلت ناري**وحلفتها ما تفضح أمر منهو نسياني
تذكرتك وحرقت بذكرك كل ذكرياتي**يا خلي بعد ما فديتك بروحي وكل كياني
وبعد هذا كله كان الجزاء منك تنساني**هذا عشمي فيك وكل أمل من أحلامي
ياحسافه قلبي الذي فيك غشني وأغراني** ياحسافه كل الأيام فيك هيم تلقاني
وياحسافه المواعيد أعدها دقائق وثواني**أعيش على جمر الأشواق أعوامي
يا حسافه أهديت لجلك الحاني وأنغامي**صنعه لجلك الشعرمنهو أفرحني وأبكاني
الله لاكتب لي سعادة ولا فرحه تبقالي**أذا كنت أنا الخائن ولا كانت أنا الجاني
حسبي الله من جروح واحد وماله ثاني **جرح عزيز تعزه وله بوفاء وفي تلقاني
حلفتك برب العرش تجاوبني على سؤالي**ويش هو السبب حتي تبيعني وتجافني
بربك لا تحيرني ولا تبكيني ولا ترحم حالي**أبيك تقول الصدق منهو منا خان الثاني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر