مبدع ومن أجلك املك أبدع

أميرتي... أنت التي فجرت فيني كل طاقات الإبداع فأصبحت بك ......
مبدع ومن أجلك املك أبدع.................
أميرتي... معك حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت....
الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله ............
آمرتي... أنني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم أوفيك حقك ، . .......
أميرتي........
قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة ..............
وحرمان فكنت أخافه ولكني بعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب ..............
.المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي ...........
أميرتي.... أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا .........
.مقياس لحبي لك أو ميزان لحبي معيار لحبي أحمل في قلبي اسما تزنه كل كنوز الدنيا ، أني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل .............
.مما في قلبي ..............
.آميرتي ..فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك أني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما ...............
أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي ............

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر