حبيبتي اهديتها ورده من انفاس هذا الحياه

حبيبتي اهديتها ورده من انفاس هذا الحياه.......
حبيبتي اهديتها من قلبي قطره من ينبوع الصفاء.........
حبيبتي اهديتها اجمل لحظه من لحظات اللقاء الجميله ..................
حينها نظره اللي بصمت وقفت معها خطواتها ............
وقفت معها دقات قلبي حينها تبادلنا الصمت ......................
.استرجعت ذكرياتي القديمه تذكرت حين كانت اول لحظه بيننا اول نظره سرقتها الليها........
اول بسمه تبسمت فيها اليها تذكرت عطرها الذى كان يشدني اليها .....................
كنت اذا تعطرت به اتخيل ذاك الجمال اغار من الرياح اغار من هبوبها حين تاخذ نسمات من عطرها ..................
.كنت اتعطر فيه عند منامي اخاف ان يشم ريحه عطرها احد غيري ........
كنت اغار من الثياب التي علي من انها تحمل عطرها.....................
انام وانا اضم على صدري ثيابي التمس حنان حبها اتخيل حنان صدرها......
كان النوم يحاول يغلق جفوني يريد مني ان احلم فيها يريد مني انا انادي بسمها ..................
حبيبتي اسكنتها قلبي لتبقي فيها حيه ويحيا...................
قلبي معها ..................................
حبيبتي تقبلي تحياتي ................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر