اسمها جزاء من جسمي

مسكن قلبي غيرك ليه تكذبني
ويمين الله ما سكنها بشر غيرك ويا كم زاورتني قلوب
لكن مثل قلبك ابد ما عرفت مملوك
ليه الغيره تخليك تشك في حبي
ابي اسئالك وش صار في موتي
لا تقول انك سعيد ومبسوط مع غيري
اعرف انت في شوق تتجاوز شوقي وانا بعد مثلك
احترق بنار شوقي
جيتك ويشهد الله دمعي يسبق حروفي
تبي الصدق ابيك تغمض عينك وتسمع صدي تناهيد جنوني
وش يبقاء من دونك حياتي كتيب فيه قصه مرويه
لا يا بعد عمري انا وانت بستان اشجره حنينك واوراقه شجوني
نرويه من همسك ومن صمتي
ونجني الغيره و والعفاف المغري
اشوفك ورده بعيني وانت تشوفني قمر بعيونك النجلا
ونسهر انا وانت يا حبي نغني وتردد معنا بلبل الصبح مع الفجري
وتعزف ينابيع الحب من حولنا اعذب الالحان
وتسقي عطش حبنا من بدري
وانت يا ورد ويا ريحان ويا فل بالله وش تعطي
يقول انا غيران من حسن حبيبك والغيره تكبل جسمي
وانا بين الفرح والسرور ارقص واغني
فديتك يا (......)
اسمها جزاء من جسمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر