بالله ياخلي طلبتك



بالله ياخلي طلبتك
وين اجهل الشوق وين اخفي الدمع من صمت الكلام
يا وفاء العطر لي الورود والجمال
يا تناهيد الحب وانات الندم
ماا قول اني ع الصواب وانت اخطيت يا سيد الكرام
مااقول اني مااحببت ولا انهيت الكلام
يا خلي انا احببت قبلك وهويت
ماهو معقول انسي حب من ثلاث سنين انكتب
بيوم ولليله يصير مثل الرماد
يا قلبي بعد ما صار وانتهاء ونقطع حبل الوصال
صارت الذكريات في خاطري مثل اطياف السراب
صحيح اني حبيتك وبحبك انجنيت وما لي حبك في قلبي مثال
من عرفت حبك وربي اني حسيت اني صرت مولود جديد
يا خلي ابيك تعرف اني بعد هذا صار حبك ايه في كتاب
يشهد الرب الواحد الاحد
اني لك مملوك وفيك حروحي طابت يا طيبيب الوفاء
انا احبك حب ماهو وين انت وين جيت
انااحبك واوعدك اني لك جاء عن قريب
يا خلي فيك غيره
وغيرتك حبي لك كانت سبب يا سيد الشوق والوداد
انااحبك وكلمه تطلع من قلبي ماهو من حروف القلم او حروف الجهاز
يا خلي حبيتك وبعلنها بين الملاء والعباد
وبعتذر عن كل شي سويته سواء كان مني غلطه او خيانه المهم
سميه ما اردت بس ابيك قربي لا تزيد في البعاد
جروحي زادت وافكاري غابت وعن عيني ساد السهاد
يا خلي امانه اعرف دمعتك سالت وانا السبب
يحرم علي جفني النوم وعن شفاتي البسمه وعن دروبي طريق السداد
جيتك يا طيب الاصل والشهامه اطلب منك السموحه
ابيك تذكر لهفتي يوم تناديني واشواقي تتعداء حدود البلاد
انت داري وامي وابي واهلي وربعي واقرب من حبل الوريد
انا احبك اقسم برب العرش اني اقولها من قلب حبك موت وتعداء
شوق الام لي ابنهاء الشهيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر