تكفي يا دموعي بالله تكفي


تكفي يا دموعي بالله تكفي
وش صار من الشوق فيني
تجرحي الخد وانا مالي غير دمعه العين
وش يا دمع تحكي لي انا ماني ناقص جروح اكثر من الذي فيني
بالله يا دمع لا تكتبي ع خدي ذكرياتي
عسا باقي الناس تجهل دموعي
انا والشوق نسهر الليل ونهوجس في ظنوني
انا اشهد يا جرح في ما صار من بلوغك صميم الظلوع والحشي
وش يا دمع باقي من ذكريات صارت مثل سراب في دروبي
يا دمع انشد الحال واقول تكفي ارحميني
والمناديل تشهد واوراق الراسائل يوم صارت تسري في وريدي
المشكله كله اني احبك يا دمع العين
ما اقدر اشكي لحد عن ظلمك لي وعن تعذيبي
يا دمع يكفي انه بـ الامس صار تحليل من اقرب قريب لي
من توقيع عرف كل اسرار حتي الحب الذي يسري في وريدي
غريبه يا دمعي غير من كنت اظنه يمسح دمعتي بيده ويرحم دموعي
غريبه هي الدنيا وانا غريب
تكفي يا دموعي ابي اشوف الفرحه يوم تشرق مع مغيبي
تكفي يا مناديل دموع المحبه ابي تكوني كفن لي ويوم القي ربي
هذي مشاعر تشعل القلب ويوم قلت اني احبه وهو اقرب من قريبي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر