من بوح قلمي ( جرح قديم )



تكفي يا الزين لا تعيد الذكره وتشعل في القلب نيرانهاا

تكفي يا الغاليه ما عاد اتحمل تذكار الموجع


كنت هفوت خيل وزلت لسان وغلط مو معصوم منه انسان

تكفي يا غاليه انا انسان ولي مشاعر واحسيس 

صحيح غلطت واعترف في حب قديم 

قلت لك عنه السالفه والحال

لكن صارت وعدت وكانت ذيك الغلطه اخر مراسينا

وبعدها تعمدت الفراق وجبتنا الاقدار علي دروب الوفاء صارت 

تجمعنا احاسيس المشاعر وطياف الحب تمزج ارواحنا هيام

وجتمعنا من جديد الحب ونسينا الماضي وزمانه

ليه ياالغاليه تذليني بغلطه وتذلي شموخي

يا الغاليه حبيتك وبست الارض الاتمشي عليها 

فديت اسمك وانفاسك واهلك والرداء والثوب

يا الغاليه حبيتك واليوم تمسكين اليد المكسوره 


وتعيدي ذيك السالفه القديمه

ليه يالغاليه تخليني اتحمل اثقال ماني علي حملها طايق

ياالغاليه بقلك شي عسي تذكريني 


الله لا كتب لي سعاده اذا كنت يوم لك خواني

يا الغاليه هذا حب وهذا قلب وهذا روح

تفديك وتعشف تفاصيلك

ما هي احجار او اشجار ما تعرف كل شي فيني 

انا حبيتك يا الغاليه عساكي تفهمي السالفه

وتنسي التذكار ياالغاليه يا الغاليه 

قبل لا اموت ابيك تعرفي قلبي وش قال

قال كلام كثير مااقدر اعيده لكن اخذت منه

اذا جت يوم وفاتي لا تبكي علي ان طال

الغياب ولي الغياب اعذار 

تحياتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر