حبيبتي



حبيبتي
ابتسمت في وجه الدموع
حين قلت سوف أضمد جروحك
حين قلت سوف أضمد جروحك
بنيت لي قصور من الحب والعشق
وشيدت فيها الدهاليز ورسمت القلوب
وعلى جدرانها والسطوح نقشت اسمها وكتبته بما الذهب

وعلقت صورتها على مدخل غرفتي
حتى تقابلني ببتسامه تغنيني عن الكون كله
ورسمت على وسادتي وجهه ورشيت على ثيابى عطرها
جميلة في حسنها أميره في جمالها طيبه في عطرها لطيفه
في أنوثتهاساحره في طيبه قلبها الصافي
قمر والقمر قليل في حقها بنور وجهه المنور بنور الأيمان
انتظر وقت الغروب لي اجلس على الشرفة
و أتطلع في ذاك المنظر الجميل ارقب بشوق وتعجب ولهفة
أتتخيل وجهها بين خيوط الشمس الذهبية ادقق النظر
لعلي اكشف السر العجيب الذي في ذاك المنظر
أشاهد الشمس وقت الغروب تبتسم و أقول كيف لك آيه الشمس آن تبتسمي
في وقت الوداع فعلا أنتي غريبة
سوف اجمع من تلك الخيوط الذهبية واصنع لحبيبتي وأميرتي
فستان ترتديه من اجل اجعل الشمس تغار منها عندما صنعت الفستان
وقدمه لها وارتديته وجدتها هي الشمس آلتي ابتسمت لي
هي جميلة يكسوها الخجول والحياء والجمال جزاء منها
عشقت البسمة التي تملا ثغرها
عشقت الحنان الذي يسكن صدرها عشقت الانوثه آلتي تحتويها
عشقتك من قلبي ليس مجرد كلام كما تقولين تعرفين الحب
تعرفين الجنون
تعرفين الهذيان
تعرفين فوق مستوي العشق
نعم هذا حبي لكي
وسيطل هذا حبي لك ولو خان العطر والورد
لن يخون قلبي حبك
أميرتي لا تفكرين في كلام من يقولن عن الحب
ويقلون انهم أسياد في الحب
أنا شعاري يقول (((ملخص الحب يا حبيبتي كلمه عجز عن قولها أسياد قوم و أزمان ))ـ!
حبيبتي وغاليتى

تعليقات

‏قال Nelson
Hello, I am a new follower(6). Thank you for stopping by! I hope your day is a good one and that you will come back again soon. Greetings from Rio de Janeiro/Brasil!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر