وداعيه



وداعيه يا احلي أيام كنت تجمعنا


وداعيه يا ذكريات الشوق والأشواق تسبقنا


وداعيه يا وقت يسرق تجمعنا


وداعيه يا عتاب ويا بسمه تصالح تخصمنا


وداعيه أقولها من قلبي وأنا وداعها


وأقولها لا عاد تلومني لو فتح قلبي شباكه


وحطت ندي غيرك علي غصونه قطراته


تراني ما أتحمل جفاك بدون أسباب يتعبني


وداعيه مع دقات قلب يتعبني وأنا ارددها


وداعيه والشوق بيدي ارمي رماده


وداعيه وذكرياتي تسقط من غصونه أوراقه


وداعيه وأسماري مع القمر تتمزق من عيوني تختفي


وداعيه أقولها و ما في بقلبي شك من وداعيه


جفت فيافي حبي واجتاح رمال النسيان روضي الخصيب


وداعيه يوم جفت انهار عشقي وراحت سحاب دمع أفراحي


وصارت ساعاتي شتاء وبرد فاقد حضن يدفيني


وداعيه لا عاد تذكرني يا بوحي بيوم كنت بسماتي 


علي شفاتي ترويني


وشمس حبي مات غيب عن عيني


كنت أيامي كلها أفراح


واليوم صارت كلها 


ذكريات وداعيه يا أجمل ذكريات كنت حلم


في نومي مدري في صحوتي 


وداعيه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

انا والبحر وصوت المطر

تكدر خاطري