دخيلك يا حب وربي يكفيني



كنت أنا وياه اضحك وأتكلم
قال الحين وقت الرحيل والختام
قلت له على شو مستعجل قال في أمان الله
قلت له خلي باك على حالك
قال لا توصي حريص
ما مرت ثواني ألا جوال رن
قلت عسا ما شر ولقيت رسالة من الغالي
ويا ربي وش كثر فرحي حين
شفت ان رقمه هو اللي رن
ويا ليت ما كان وقتها فرحي
ورب البيت ورب البيت أشعل في قلبي نار
يقول فيها ما توقعت منك هذي السواليف
ندمت أني حينها كنت في حلم
قلت عسا تكون رسالة شوق ولا رسالة حب
يقول فيها حلمتك في منامي و كنت أنت الحلم
لكن للأسف كان الجرح والسهام اقرب من البسمة
دخيلك يا حب يكفيني
عسا جراح في قلبي ويكفيني
دخيلك يا حب وربي يكفيني
وما نمت الليل أعاتب حالي
وايش بلاني فيك يا حب
قال أنت من حييت وإنا لحبيبك بيت
قلت لك يا قلب بالله تكفيني وسالفه الحب والأحباب
قال : كيف انسي وأنت فرش القلب له دار وبيت
قلت له خلاص يكفيني وربي البيت ماني لك كذاب
بس و ايش أسوي يا ربي
و أنا ايش سويت يا ربي
حتي كان حبي هو ذنبي
والله ماني خاين ولا كذاب
وربي يعلم بي
ليت والله ما كنت حبيت
ولا عرفت الحب من أصله
يا قلبي يكفيني
ما توقعت تزعلني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بأحاول لو قدرت .....أنســــــــاك

تكدر خاطري

انا والبحر وصوت المطر